رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كبسولة تتيح النوم واقفا بأماكن العمل


يحتاج بعض أصحاب المهن والأعمال المختلفة أحيانا لأخذ قسطا من الراحة أثناء فترة عملهم حتى يستطيعون إستكمال يومهم بهمه ونشاط، وقد عمل فريق بحث يابانى على إيجاد حل لسهولة أخذ قسط من الراحة أثناء العمل.

وقد إستطاعت إحدى الشركات اليابانية من إبتكار كبسولة للنوم تمكنك من النوم داخلها واقفاً أثناء العمل فى فترات العمل المرهقة.

وحسب موقع “سكاى نيوز” فقد أنتجت الشركة اليابانية كبسولة”جيراف ناب” وتغنى غفوة الزرافة، والتى تمكن أصحاب الأعمال المرهقة من أخذ قسط من الراحة أثناء العمل، لإستعادة النشاط والحيوية مرة أخرى، وقد صممت الكبسولة بشكل عمودي حتى لاتأخذ حيز أو مساحة كبيرة.

كما تشتهر اليابان بين دول العالم بأنها تقدس العمل بشكل كبير ويتفانى أصحاب المهن والأعمال فى أداء أعمالهم بشكل كبير، مما يجعلهم يحتاجون دائما إلى الراحة نتيجة الإرهاق الشديد.

تم تصميم الكبسولة لتكون متاحة فى أى مكان نتيجة تصميمها بشكل عمودي، فيمكن وضعها فى المطاعم والكافيهات، لأنها تشغل حيز صغير، كما أن وضع الغفوة واقفا يساعد الشخص على النهوض سريعا والعودة لنشاطه بشكل سريع.

صممت الكبسولة أيضا على شكلين مميزين تساعد على الإسترخاء وعازلة تماما للصوت، كما تم إدخال مميزات. صوتية بداخلها لتعزيز النوم السريع والاسترخاء بشكل كامل.

عن شعبان دياب

كاتب ومحرر فى قسم الثقافه والمنوعات

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *