رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“كان في يوم من الأيام في الأرض دي كان فيها 21 مليون لغم” شريف مدكور يشيد بمهرجان العلمين

أشاد الإعلامى شريف مدكور، بنجاح مهرجان العلمين، موضحا أن المهرجان بدأ من 50 يوم، واشترك فيه 57 دولة وفيه مجموعة من الحفلات الغنائية على أعلى مستوى واحتفالات ثقافية ورياضية وأشياء مختلفة، وحدث لنا حالة انبهار.

وقال شريف مدكور : “النهاردة بنختتم المهرجان، ونقدر نقول مدينة العلمين تبقى ديما طول العام فاتحة أبوابها وهي مش مصيف فقط ومدينة لكل المصريين وحبايبنا العرب ومن كل الكوكب يجوا يشرفونا في مدينة العلمين”.

وتابع شريف مدكور خلال ختام مهرجان العلمين، قائلا : “هذا أول عام لمهرجان العلمين، والمدينة اللي احنا فخورين، في 4 سنين المصريين قدروا يبنوا مدينة عالمية، كان في يوم من الأيام في الأرض دي كان فيها 21 مليون لغم، وبقت مدينة كلها ترفيه وناس مبسوطة وتضحك”.

وقدمت فرقة شارموفرز، باقة من أجمل أغنياته في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة، وأثار فريق شارموفرز، حالة من البهجة على الجماهير فى حفل ختام مهرجان العلمين، وردد معهم كل الحضور الأغانى ، كما امتدت البهجة إلى قيام الجمهور بالرقص والغناء.

وكانت فرقة شارموفرز، قد اختتمت حفلتها البارحه بأغنية مفتقد الحبيبة، وقال أحمد بهاء، “مهرجان العلمين حاجه حلوة لبلدنا و فرق كبير لينا و بلدنا حلوة و تحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمجهود الكبير المبذول”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *