رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كاظم الساهر: لو لم أكن مطربًا لكنت رسامًا.. والطفولة القاسية التي مررت بها دمرتني

تحدث الفنان كاظم الساهر، عن دور المرأة في أعماله الفنية، وأكد على احترامه لها؛ حيث يعتبر المرأة بطلة بكل ما تحمله من معنى، خاصة في ظل هذه الظروف، وتحمل المرأة العديد من المناصب الكبيرة في شتى المجالات السياسية والطبية، وغيرها.

كما أضاف خلال لقاء خاص له على قناة «دويتش فيله العربية»، والذي تقدمه الإعلامية سناء الحمداني، أن المرأة كل المجتمع وليس النصف، مشددًا على الدور المهم الذي تلعبه المرأة في بناء المجتمع وتساعد في تقدمه، وعلى الجانب الآخر يرى أن الرجال عبارة عن فوضى ونسبة كبيرة منهم غير منظمين.

بينما ذكر بعض الذكريات من طفولته، عاش في منزل صغير  فترة طفولة؛ حيث أنه في ظل ارتفاع درجة الحرارة الشديدة، التي كانت تصل ل 50 درجة مئوية، لم يكن لديهم مبرد هواء ، لافتًا إلى أنه على الرغم من هذه الظروف القاسية، إلا أن والدته كانت حريصة على الدخول للمطبخ للطهي لهم.

وعقب: “هذه الطفولة واللحظات القاسية دمرتني، لذلك حرصت على أخذ والدتي معي واصطحابها منذ بدأت الغناء، وهي صاحبة الفضل علي لأنها ربتني على عزة النفس وقوة التحمل”.

أما عن المهنة التي كان من الممكن أن يعمل بها إذا لم يكن مطربًا، أجاب بأنه كان سيمتهن الرسم أو النحت، نظرًا لحبه الشديد لهواية الرسم والفن بشكل عام.

وبسؤاله عن نسب إتقانه لعدد من المواهب أو المهارات، حيث سألته الإعلامية “الحمداني”، عن التمثيل، ليجيبها بأنه فاشل بالتمثيل بنسبة 100%، بينما يعتبر نفسه طباخًا ماهرًا ويعد بعض الأكلات بطريقة جيدة، معربًا عن حبه للزراعة ويجد نفسه أصبح خبيرًا في الزراعة؛ حيث زرع أكثر من 500 شجرة بأرضه.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *