رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كأس العالم تقرب نيمار من الرحيل عن الهلال

السعوديفجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن إمكانية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الهلال السعودي.

وانتقل نيمار إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من باريس سان جيرمان، بعقد يمتد لموسمين، وفقا لما أعلن عنه النادي السعودي عبر منصاته الرسمية.هل يرحل نيمار عن الهلال السعودي؟لكن صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلت عن تقارير صحفية برازيلية ما يفيد بأن نيمار لم يوقع سوى لموسم وحيد مع الهلال، سيعود بعد نهايته إلى الدوري البرازيلي.

ونقلت الصحيفة تغريدة للصحفي البرازيلي الشهير أديمير كوينتينو، يؤكد فيها أن نيمار سيعود إلى سانتو البرازيلي عقب نهاية الموسم الحالي مع الهلال السعودي.وقال الصحفي البرازيلي إنه يمتلك أصدقاء مشتركين مع نيمار ووالده، وقد أخبروه نقلا عنهما أن اللاعب البرازيلي لم يوقع مع الهلال سوى لموسم وحيد، وليس لموسمين كما أعلن النادي.وأكد كوينتينو أن نيمار تواصل مع سانتوس بالفعل، من أجل العودة إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع الهلال.

وبحسب كوينتينو، فإن نيمار يرغب بتلك الخطوة في الاستعداد الجيد للمشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، من خلال اللعب في الدوري البرازيلي لموسم قبل البطولة.

نيمار كان من لاعبي سانتوس البرازيلي، قبل أن يرحل عنه في 2013 للانتقال إلى برشلونة الإسباني، ومنه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في 2017، ثم إلى الهلال في الصيف الماضي.ولم يشارك نيمار مع الهلال سوى في 3 مباريات، لم يسجل خلالها أي أهداف، بينما صنع هدفا وحيدا، مع تعرضه لانتقادات واسعة من قبل الجماهير والمدير الفني جورجي جيسوس.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *