رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

قبل عرضها في موسم الرياض.. تعرف على تفاصيل مسرحية “على بابا” لمحمد سعد

طرحت الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية البوستر الدعائى وتفاصيل مسرحية “علي بابا” التي يخوض بطولتها الفنان محمد سعد لمسرحية على بابا والذى يقوم ببطولتها الفنان محمد سعد.

يستعد الفنان محمد سعد لعرض مسرحية “على بابا” ،سوف يجسد شخصيته الشهيرة بوحة الصباح ويشاركه المسرحية كل من ويزو وسامي مغاوري وحسن عبد الفتاح على مسرح بكر الشدي بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.
 

كشف المستشار تركى ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية البوستر، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “مسرحية علي بابا.. يقدمها النجم محمد سعد ومجموعة من أبرز الفنانين على مسرح بكر الشدي، اتمنى ان تستمتعوا بالعرض من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر”.

نشر أيضا الفنان كريم مغاوري صورة من الملصق الدعائي للمسرحية على حسابه الشخصى بموقع انستجرام وكتب معلقاً: “على بركة ..الله مسرحية (على بابا) #موسم_الرياض على مسرح بكر الشدي”

تفاصيل مسرحية “على بابا”

تدور أحداث المسرحية حول شخصية محمد سعد هو الذى يجسد شخصية علي مرسيدس ميكانيكي السيارات المعروف بأمانته ثم يتعرض لاختبار لمدى أمانته بعد أن ينتقل إلي عالم وزمن آخر ثم يواجه مجموعة تحديات ويقع بين اختيار مبادئه أو مصالحه، خصوصا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي.

تضم المسرحية نخبة من النجوم من بينهم محمد سعد، وويزو ،وسامي مغاوري، وكريم مغاوري،، ودارين حداد وآخرين.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل بأكثر من فئة حيث كانت أسعار الفئة الأولى مبلغ 8896 جنيها، أما عن أسعار الفئة الثانية قد بلغ سعرها 7413 جنيها و الثالثة تصل سعرها 5930 جنيها، أما الرابعة فتصل سعرها بالمصري 5560 جنيها و الخامسة بـ5189 جنيها والفئة السادسة بـ 4530 جنيها و السابعة تبلغ سعرها إلى 4118 جنيها.

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *