رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

قبل ديربي جدة| بنزيما يعاني من كوفيد 19و إصابات خطيرة للاعبي الاتحاد و غياب ديميرال من الأهلي

سيجمع ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة كلًا من فريق الاتحاد و نظيره الأهلي في ديربي جدة الكبير في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الجمعة 6 أكتوبر ، ضمن منافسات قمة الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين “روشن”.

وتعود المنافسات بين الفريقين في مدينة جدة، بعدما غاب الأهلي من صفوف أندية دوري الدرجة الأولى من الموسم الماضي الديربي التاريخي لأول مرة في تاريخ الفريقين الممتد.

و تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات بالنسبة للفريقين في هذا التوقيت؛ حيث سيعتمد عليها منح الثقة لكلًا من المدرب البرتغالي و الألماني “نونو سانتو، ماتياس يايسله” على الترتيب، و ذلك لكي يثبت كلًا منهما كفائته و جدارته لكي يبقى على رأس الإدارة الفنية، و ذلك بعدما فقد مشجعين الاتحاد و الأهلي الثقة بهما إثر التعادل السلبي للأهلي مع الأتفاق بمدينة جدة، و كذلك تعادل الاتحاد مع فريق الفيحاء و فقدان صدارة الهلال، كما أن مسابقة الدوري السعودي روشن سيتم إيقافها بعد نهاية الجولة القادمة لمدة (12) يوماً في أيام “فيفا” مما يعني أن توابع المباراة ستستمر حتى نهاية التوقف الدولي.
 
تعرف على غيابات الاتحاد في ديربي جدة

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد علي عدة ضربات مؤلمة على مستوي الإصابات في الفترة الماضية، حيث أصيب المدافع الدولي أحمد شراحيلي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن المواجهات لمدة لا تقل عن ستة أشهر مما يعني انتهاء موسمه الرياضي مع الفريق الاتحادي.

ويعاني كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم من كوفيد 19، و الحصةالتدريبية مساء الثلاثاء هي التي ستقرر بقائه في قائمة الأهلي من عدمه بحسب قرار مدرب الفريق نونو سانتو.

بينما يغيب الجناح عبدالرحمن العبود عن العميد و ذلك لعدم استعداده الكامل بدنيًا واستبعاده منذ منافسات البطولة العربية، بالإضافة إلى غياب الجناح البرتغالي جوتا لاستبعاده من القائمة النهائية التي قدمت لرابطة دوري المحترفين السعودي الشهر الماضي، بينما أخذ نونو سانتو أنفاسه عندما عاد البرازيلي رومارينهو و المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي أنضم لقائمة الفريق الأساسية المشاركة في لقاء سباهان أصفهان الإيراني اليوم الاثنين.

ديميرال يغيب عن الأهلي في الديربي

يعاني فريق الأهلي من غياب وحيد و محتمل وهو المدافع التركي ميريح ديميرال، حيث أصيب ديميرال بورم في الركبة قبل مواجهة الفريق الأخيرة أمام الاتفاق، بينما سيحل محله المدافع عبدالباسط هندي، ليلعب بجانب البرازيلي إيبانيز، فيما تلقى المدرب ماتياس يايسله تأكيدات من رئيس الجهاز الطبي المصري الدكتور خالد محمود، بجاهزية الإيفواري فرانك كيسيه للقاء رغم الشد العضلي الذي تعرض له بعد مواجهة الاتفاق، كما تم تأكيد جاهزية الظهير الأيمن بسام الحريجي، ولاعب الوسط محمد المجحد، لمواجهة الاتحاد.

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *