رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

قالو انى خدت اجر يخلينى اساهم ف ديون مصر..اول رد من بيومى فؤاد على الانتقادات الموجهه له على تقديم برنامج كويتى

رد الفنان بيومي فؤاد على الهجوم الذي تعرض له بعد الإعلان عن تقديمه برنامج “قهوة بيومي” عبر شاشة تليفزيون الكويت.

بدأت الأزمة عندما اتهم البعض بيومي فؤاد أنه حصل على مبلغ مالي كبير وطالبوا بمنع عرض البرنامج، ورد بيومي فؤاد قائلا: “ادعوا إني حصلت على مبلغ 92 ألف دينار كويتي، حوالي 300 ألف دولار، وبكده أنا أقدر أساهم في سداد ديون مصر”، بحسب حواره مع صحيفة العرب.

وقد بدأ عرض البرنامج ولم يحدث أي منع له، على العكس أحالت الجهات الرسمية في الكويت أصحاب الادعاءات إلى النيابة العامة، وطالبتهم بتقديم إثباتات على ما نشروه.

يذكر أن بيومي فؤاد عرض له مؤخرا فيلم “جوازة توكسيك”.

تدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

يشار إلى أن بيومي فؤاد ينتظر عرض أحدث أعماله “مطعم الحبايب” الذي تحدد له يوم 3 أكتوبر المقبل عبر منصة “شاهد vip”.

مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح

شاهد أيضاً

بالقفطان المغربى الفنانه بشرى فى جلسه تصوير جديده

شاركت الفنانة بشرى جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها. أطلت بشرى في الصور بالقفطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *