رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

في ٣ مواجهات … الزمالك لا يعرف الهزيمة أمام النصر .

يستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي، غدا الخميس، بالجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

وافتتح الزمالك مشواره في البطولة العربية، باكتساح الاتحاد المنستيري التونسي (4-0)، بينما تعادل الشباب السعودي سلبا مع مواطنه النصر ضمن افتتاحية المجموعة الثالثة.

وفي الجولة الثانية، خسر الفارس الأبيض بهدف دون رد أمام الشباب، وحقق النصر فوزه الأول على الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف.

ولا يعرف الزمالك الهزيمة أمام النصر، حيث التقى الفريقان في 3 مباريات، فاز الأبيض في 2 وتعادل في واحدة. ‏وكانت المواجهة الأولى بين الزمالك والنصر عام 1998، ضمن دورة الأهرام الدولية بالقاهرة، وانتهت بالتعادل (1-1). وجاءت المباراة الثانية عام 2000، في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس، وتمكن الأبيض من الفوز بهدف دون رد عن طريق حسام حسن. وفي عام 2017، وقع الزمالك مع النصر السعودي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية الأبطال، وتفوق الأبيض مجددا (2-1) عن طريق حازم إمام ومحمود حمدي الونش.وشهد اللقاء تصدي أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي لضربة جزاء في الدقيقة 12، متفوقا على ليواندرو بيريرا لاعب النصر.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *