رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

في مفاجأة نادي زد الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز يحقق فوزاً كبيراً علي نادي الزمالك

في مفاجأة من مفاجآت الدوري المصري الممتاز تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نادي زد الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ارض استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز،

تشكيل الزمالك لمباراة زد

بدأ الزمالك المباراة أمام زد بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد زيزو و يوسف أوباما وإبراهيما نداي وسيف الجزيري وناصر منسي.

تشكيل زد لمباراة الزمالك

بينما زد أمام الزمالك بتشكيل مكون من بدأ المدرب مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي زد بتشكيل مكون من حراسة المرمى: علي لطفي.خط الدفاع: مصطفى العش – محمد سمير – محمد إسماعيل – علي لالا.خط الوسط : عبد الله مجدي – محمد أشرف – بيتر موتوموسي – أحمد عاطف قطة.خط الهجوم: مصطفى زيكو – شادي حسين.

اهداف مباراة الزمالك و زد

بدأت المباراة بشكل هجومي من جانب الفريقين، ونجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة و في الدقيقة 32 استغل مصطفى زيكو تشتت خط دفاع الزمالك وسجل هدف التعادل من تسديدة على يسار محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 81 نجح ديلسون كلموني في تسجيل الهدف الثاني لفريق زد من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك بعد نزوله ارض الملعب بدقائق معدودة.

ليحقق المدير الفني لفريق زد مجدي عبد العاطي فوز هام في مسيرة الفريق الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك و زد

توقف رصيد الزمالك عند 8 نقات ليحتل بهم المركز السادس وعلي الجانب الآخر رفع فريق زد رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

زد يرصد مكافآت خاصة للاعبيه للفوز على الزمالك فى الدوري

وكانت قد رصدت إدارة نادي زد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول في حال الفوز على نادي الزمالك فى الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *