رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

في عيد ميلادها …تعرف على سر منعها من دخول جامعة بني سويف

نحتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة روبي، التي اشتهرت بموهبتها الفنية وروحها المرحة، وقدمت العديد من الأغاني والأفلام الناجحة.اسمها الحقيقي هو رانيا حسين محمد توفيق، واشتهرت باسم روبي. ولدت في 8 أكتوبر 1981 في المنيرة بالقاهرة. كان أول ظهور لها في السينما في فيلم “فيلم ثقافي”، واشتهرت باسمها الفني في فيلم “سكوت هنصور” عام 2001، الذي أخرجه يوسف شاهين.

في عام 2004، اتخذت روبي قرارًا بالابتعاد لفترة قصيرة عن الساحة الفنية لمتابعة دراستها في كلية الحقوق بجامعة بني سويف. وخلال فترة دراستها، واجهت بعض المشاكل بسبب طريقة ارتداء ملابسها أثناء الامتحانات، مما أثار معارضة من قبل السلطات الأمنية.

روبي تزوجت من المخرج سامح عبد العزيز عام 2014، ولديها ابنة تدعى “طيبة”، وانفصلت عنه في عام 2017.تتميز روبي بصوتها الجميل وقدرتها على تقديم الأغاني بشكل متميز. من أشهر أغانيها “إبقى قابلني، ليه بيداري كده، أنت عارف ليه، كل ما أقوله آه” والعديد من الأغاني الأخرى.

وقدمت روبي أيضًا مجموعة من الأفلام الناجحة، بما في ذلك “سبع ورقات كوتشينة، ليلة البيبي دول، الوعد، الشوق، الحفلة، الحرامي والعبيط، يوم مالوش لازمة، عيار ناري، حملة فرعون، الكنز، بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم، أهو ده اللي صار، شقة ستة” وغيرها من الأفلام الناجحة.نحتفل اليوم بروبي ونتمنى لها عامًا سعيدًا ومليئًا بالنجاح والتألق في مسيرتها الفنية.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *