رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

في ذكري ميلاده تعرف على تاريخ وزيجات أحمد فهمي… هنا الزاهد الزوجة الأخيرة

نحتفل اليوم بذكرى ميلاد الفنان أحمد فهمي، حيث ولد في القاهرة في 6 نوفمبر 1980.نبذة عن حياة أحمد فهمي:ينتمي أحمد فهمي إلى القاهرة، وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وفي فترة دراسته في الجامعة، تشكّل مع فرقة تمر هندي للإنتاج الفني التي قدمت أفلامًا تسخر من الأفلام المصرية الشهيرة.

اشتهرت فرقة تمر هندي بفيلمها “رجال لا تعرف المستحيل” الذي لفت انتباه الإعلامي محمد حفظي، الذي كان يفكر في الانتقال لمجال الإنتاج في تلك الفترة. وبالفعل، أنتج لهم مسلسل “أفيش وتشبيه”، وبعدها قام حفظي بإنتاج فيلم “ورقة شفرة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في النقاد والإيرادات.فيلم “ورقة شفرة” يعتبر نقطة انطلاق أحمد فهمي في عالم السينما، حيث شارك فيه إلى جانب الثنائي هشام ماجد وشيكو، وحاز الفيلم على جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في عام 2008، وتشاركه هذه الجائزة أيضًا زملاؤه في الفيلم هشام ماجد وشيكو.

زيجات أحمد فهمي:تزوج أحمد فهمي لأول مرة من شهد رمزي، ابنة المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي وشقيق الفنان شريف رمزي. لكن وقع الطلاق بينهما بعد حدوث خلافات.

ثم تزوج منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، وانتهت أيضًا هذه الزيجة بالطلاق بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات تقريبًا.زواجه الأخير:في عام 2018، أعلن أحمد فهمي عن خطوبته للفنانة هنا الزاهد في حفل عائلي حضره فقط أفراد العائلتين.

وبعد عام، أقام حفل زفافه الضخم مع هنا الزاهد، حضره معظم الفنانين المصريين، وتم تنظيم عروض موسيقية لعدد كبير من المطربين، بما في ذلك محمد حماقي ومحمود الليثي.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *