رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فيلم المؤتمر .. The Conference يتحول إلى كابوس

انطلق عرض فيلم المؤتمر The Conference يوم 13 أكتوبر على منصة نتفليكس، لعشاق أفلام الرعب والإثارة والغموض.. هذه جولة سريعة مع قصته.

الفيلم مقتبس من رواية للكاتب ماتس ستراندبيرغ Mats Strandberg، والتي قد لا تعرض شخصية جايسون فورهيس بشكل مباشر ولكن من الواضح أنها مستوحاة من أسطورة الصبي في قناع غامض.

تفاصيل فيلم “The conference”

يتحول مؤتمر بناء فريق العمل لموظفي البلدية إلى كابوس عندما تبدأ اتهامات الفساد بالانتشار وتنتشر في بيئة العمل، وفي الوقت نفسه، تبدأ شخصية غامضة بقتل المشاركين.

“لا تحارب مجموعة من موظفي القطاع العام خلافاتهم فحسب، بل تحارب أيضًا قاتلًا متعطشًا للدماء خلال تراجع يبدو غير ضار” وكانت هذه العبارة توصف الأحداث باختصار.

وفي التفاصيل، يتبع مجموعة من موظفي البلدية الذين يسافرون إلى قرية لقضاء العطلات لحضور مؤتمر بناء الفريق، قبل بناء المركز التجاري، وأوضح ختام المؤتمر كما يوضح في بداية الفيلم، فقد اكتشف القاتل كل شيء.

حتى قبل أن يقتل ضحيته الأولى، قام بتغطية الغابة بسلك رفيع ولكن مميت، وأغلق الطرق وضمن العزلة عن طريق تعطيل الهواتف والاتصال بالإنترنت.

على الرغم من أن هذه لم تكن خطته الأولية، إلا أنه وجد قناعًا كان جزءًا من زي قناع غامض، ويستخدمه لإخفاء هويته، كما أنه يجعله أكثر رعبًا، بعد سلسلة طويلة من القتلة المتسلسلين الملثمين في أفلام الرعب، ويقتل القاتل عمال قرية العطلات أولاً، ومن هناك تقع المذبحة.

أبطال فيلم The Conference

يشارك  في بطولة المؤتمر: أميد بوزان Amed Bozan، روبرت فولين Robert Follin، Marie Agerhäll، كلايس هارتليوس Claes Hartelius، مارتن لاغوس Martin Lagos، جيمي يندستروم Jimmy Lindström، آدم وندغرين Adam Lundgren، إيفا ميلاندر Eva Melander، سيسيليا نيلسون Cecilia Nilsson، كريستوفر نوردنروت Christoffer Nordenrot، بهار بارس Bahar Pars، مارغاريتا بيترسون Margareta Pettersson، ماريا سيد Maria Sid، كاتيا وينتر Katia Winter، Lola Zackow، وهو من كتابة توماس مولديستاد Thomas Moldestad، ماتس ستراندبيرغ، وإخراج باتريك إكلوند Patrik Eklund الذي شارك أيضاً في الكتابة.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *