رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
View of cars and a bus in a flooded street in Culiacan, Sinaloa State, Mexico on September 20, 2018. - Heavy rains have flooded different neighborhoods of Culiacan in the last hours. (Photo by RASHIDE FRIAS / AFP)

فيضانات عارمة في المكسيك تنتج عنها مقتل وفقدان الكثير من الأشخاص… تفاصيل

نتج عن الفيضانات الغزيرة فى ولاية “خاليسكو” الواقعة غرب المكسيك، أن هناك سبعة أشخاص لاقوا مصرعهم وهذا على الأقل ، وتم فقد تسعه آخرين .

وأعلنت شبكة “إيه بى سى نيوز” الأمريكية اليوم الثلاثاء، أن كثرة الفيضانات والامطار الا متناهيه لم تلحق الضرر بالأشخاص فحسب وإنما قامت بتدمير الطرق والمنازل ، وأشارت إلى أن كلاً من رجال الاطفاء وأفراد فرق الطوارئ و الصليب الأحمر استطاعوا أن ينقذوا ثلاثة أشخاص .

واستكملت الشبكة الأمريكية أن عمليات البحث تبذل قصارى جهدها للبحث عن المفقودين وذلك من خلال كلاب الإنقاذ والطائرات المسيرة وكذلك هليكوبتر طبية .

وقد ذكرت سلطات ولاية “دورانجو” بشمال المكسيك من قبل ، عن مقتل خمسة أشخاص من بينهم طفل فى حادث تحطم طائرتين خاصتين بعد اصطدامهما.

وصرحت شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية ، أن الحادث قد حدث على مهبط طائرات صغير في بلدة “لا جالانسيتا” في غرب ولاية “دورانجو”، لافتة إلى أن الطائرتين كانتا من طراز “سيسنا” وتم اصطدامهم أثناء إقلاع إحداهما وهبوط الأخرى.

وبعد هذا الاصطدام اشتعلت النيران في الطائرتين ولقي جميع الركاب إنهاء حياتهم في الحادث الذي مازالت سلطات الولاية تحقق في أسباب وقوعه.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

مئات القتلى الفلسطينيين مقابل حياة 4 رهائن إسرائيليين..

أعربت الأمم المتحدة عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين بالعملية الإسرائيلية التي حرر خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *