رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
فريق شارموفرز

غدا ..فريق شارموفرز يحيون حفلاً غنائيًا فى الإسكندرية

يحيى فريق شارموفرز غدا الأحد بمدينة الإسكندرية حفلاً غنائيًا وسيعرضوا فيه باقة من أغنياتهم المحببة لدي الجمهور ومنها، نميمة، خمسة سنتى، خلاص ،هسيطر وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحي المبارك .

حيث عرضت فرقة شارموفرز خلال الفترة الماضية، البومهم الجديد “كرفان” ، بمجموعة متنوعة وكانت أولى الأغنيات هي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم نفس الألبوم.

وتعتبر أغنيات الألبوم “Je Suis Malade” ثاني الأغنيات وهي من كلمات أحمد بهاء وموسيقى وتوزيع عادل محمد – محمد العرقان – محمد الفارة، بينما الأغنية الثالثة بعنوان “ملينا ليه” وتعرض العلاقات الإنسانية بين الأشخاص.

لكن بتثيرى ” الجدل ” هي الأغنية الرابعة لفرقة شارموفرز وهي من كلمات أحمد بهاء، أما الخامسة بعنوان “ديفا” و الأغنية السادسة جاءت بعنوان “وبعدين “ودارت فكرة الكليب في فشل قصة حب، مليئة بالذكريات، التي كثرت فيها العديد من محاولات العودة.

واخيرا السابعة والأخيرة بعنوان “الحمد لله”، والتي دارت فكرتها في تخطي إنسان مرحلة صعبة فى حياته ويحمد الله علي ذلك ، الي أن يصل إلى النجاح، وراحة البال، وهى من كلمات وألحان أحمد بهاء وموسيقى وتوزيع محمد العرقان – محمد الفاره- عادل محمد.

وتتكون الفرقة من أحمد بهاء، و محمد العرقان،محمد لبيب ، ومصطفى الكرداني، إسلام علي ، وأحمد علي، وعادل محمد .

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *