رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عواجيز الدوري نجوم صف أول بفرقهم

تنطلق، اليوم الإثنين، منافسات النسخة رقم 65 للدوري المصري بمشاركة 18 فريقا ويشهد الدوري المصري، حضور العديد من اللاعبين كبار السن من بينهم ثنائي تخطى ال40 عاما.

ويبقى على رأس اللاعبين الأكبر سنا محمد نجيب مدافع الداخلية، الذي يكمل عامه ال41 مع نهاية يناير المقبل ، ويملك نجيب، رحلة طويلة مع الدوري المصري دافع خلالها عن ألوان بلدية المحلة، واتحاد الشرطة، والأهلي، والجونة، والداخلية على مدار 15 موسما.

ويعد الحارس شريف إكرامي، ثاني أكبر اللاعبين سنا بعدما تخطى 40 عاما بشهرين، وجدد عقده مؤخرا مع بيراميدز ليستمر في الدوري المصري بعدما لعب للجونة ثم الأهلي لسنوات طويلة.

تضم القائمة أيضا نور السيد العائد للدوري المصري بعد صعود الجونة مرة أخرى لدوري الأضواء، وهو قائد الفريق وعمره يتخطى 39 عاما ، ونفس الأمر ينطبق على الحارس الهاني سليمان، قائد سموحة الذي يبلغ 39 عاما، كما أن محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك، تراجع عن الاعتزال ليستمر في رحلته بعدما تجاوز 38 عاما.

ويعول بيراميدز على قدرات قائده المخضرم عبد الله السعيد الذي وصل إلى 38 عاما، بجانب أحمد فتحي الذي يبلغ أيضا نفس العمر بخلاف محمود السيد حارس فاركو أيضا.

وتضم القائمة محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك الذي تخطى 37 عاما، بجانب عماد السيد حارس الطلائع، وعصام ثروت حارس المصري.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *