رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ62 ويستعد لإصدار أغنية جديدة لموسم الشتاء 2023

احتفل الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ62 أمس، وسط فرحة واحتفال من قبل محبيه بهذه المناسبة.نشرت جنا، ابنة عمرو دياب، محادثة بينها وبين والدها حيث هنأته بعيد ميلاده.سألت جنا والدها: “ما الذي ستفعله اليوم؟” فأجاب قائلاً: “سأكون في الاستوديو”.

نشر خالد تاج الدين صورة جمعته بـ الهضبة (عمرو دياب) والكينج (محمد منير) على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلاً: “ما أكثر الحظ أن يجتمع مع عمرو دياب ومحمد منير معًا.. هذين اليومين هما عيد ميلاد لأسطورتين من أساطير الفن المصري.. كل عام والهضبة والكينج في أتم صحة وسعادة”.

على صعيد آخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لإصدار أحدث أغنياته لموسم الشتاء 2023 بعنوان “المعنويات مرتفعة” قريبًا.الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وستكون أولى أغاني عمرو دياب في موسم الشتاء 2023.

بدأ عمرو دياب مشواره الفني بظهوره الأول على الإذاعة حين قام بأداء النشيد الوطني المصري “بلادي بلادي”، وأعجبت صوته محافظ بورسعيد. في عام 1982، انتقل عمرو دياب إلى القاهرة وانضم إلى المعهد العالي للموسيقى العربية وحصل على درجة البكالوريوس.

في عام 1983، سجل عمرو دياب أول أغنية له بعنوان “الزمن”، وأصدر ألبومه الأول بعنوان “يا طريق” في نفس العام. منذ ذلك الحين، قدم العديد من الألبومات والأغاني الناجحة، وحقق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *