رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عرض أولى حلقات حكاية “ألفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب” غدًا الأحد الموافق 24 سبتمبر

صرح صناع مسلسل “55 مشكلة حب” بدء عرض أول حكايات العمل هى “الفريدو” يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجارى على قناة  ON ، تواصل الشركة والقناة على الدعاية بعد طرح البوسترات الرسمية و البرومو الرسمي والذى كشف عن الخطوط العريضة للحكاية.

أبطال مسلسل الفريدو

من بطولة إلهام شاهين، والمطرب أحمد فهمي، عمر شرقي، ندى موسى، إيمان السيد، إنجي كيوان، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام وإنتاج أحمد عبد و نصار العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

نشرت قناة «ON TV»، الصور والفيديوهات مسلسل الفريدو. عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستجرام ” ثم وعلقت: «أنتظرنا مسلسل الفريدو عن «كتاب 55 مشكلة حب».. بطولة والنجم أحمد فهمي النجمة إلهام شاهين بدءًا من الأحد 24 سبتمبر.. فقط وحصريا على شاشة ON..

أحداث المسلسل مأخوذة من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود، ويتم تسليط الضوء علي العديد من المشكلات التي تعاني منها الشعوب العربية خاصة الشعب المصري، ويقوم هذا المسلسل بتناول هذه المشكلة بطريقة مختلفة ومن ثم يقوم بحلها، حكاية “ألفريدو” مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار ومن بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، إنجي كيوان، محسن صبرى ،أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، حمد فريد، عابد عنان، وعدد آخر من الفنانين.

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *