رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عاجل | حادث مروع.. أتوبيس يدهس 10 أشخاص بمنطقة عزبة النخل وأنباء عن وجود وفيات

 

كتبت / زينب سيد 

وقع منذ قليل حادث مروع أعلى الكوبري الجديد في منطقة عزبة النخل وأوقع الحادث عدد من الضحايا ما بين وفيات ومصابين، وتجري سيارات الإسعاف نقل الضحايا إلى أقرب مستشفى.


وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الكوبري الجديد في منطقة عزبة النخل يفيد بدهس أتوبيس في عدد من المواطنين أثناء تواجدهم أمام محل لبيع العصير في المنطقة، وأوقع الحادث عدد من الضحايا ما بين وفيات ومصابين.


وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، مدعومة بسيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى محاولة لإسعافهم، وجاري نقل المصابين من موقع الحادث إلى المستشفى.


والد أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة: خرج يشقى عشان يصرف علينا رجعلنا ميت | بث مباشر
كانوا راجعين من رحلة علاج.. تشييع جثماني زوجين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالأقصر | بث مباشر
إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوط
من ناحية آخرى.. أصيب 10 أشخاص، مساء اليوم السبت، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية بمركز أسيوط.

وتلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز اسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية، بمركز أسيوط، ووجود مصابين.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم “6179- ي ص ج”، وسيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم “9543- ي أ ل”، على على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية، بمركز أسيوط، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى الشاملة، ونقل 3 مصابين إلى مستشفى خاص، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.

شاهد أيضاً

«روح اشرب مخدرات بعيد».. «سكسونيا» ينهي حياة جاره بطعنة نافذة في الوراق

كشفت شقيقة الشاب «حسن»، سباك، ضحية جاره في منطقة الوراق بالجيزة، عن تفاصيل إنهاء حياته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *