رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عاجل اقتراب إقالة مدرب الزمالك أوسوريو ومدير فني مؤقت

انباء من داخل القلعة البيضاء عن اقترب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن تدريب الفارس الأبيض بعد الخسارة أمام زد بثنائية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز منذ قليل.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسارة مؤلمة على يد فريق زد الصاعد حديثاً للدوري المصري بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ارض استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقترب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن تدريب الفارس الأبيض بعد الخسارة أمام زد بثنائية مقابل هدف في الدوري المصري مساء اليوم،وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أيضا أن قرار إقالة أوسوريو يتبقى عليه فقط سوا الإعلان الرسمي من جانب إدارة الزمالك، إنقاذًا لموسم الزمالك في الدوري المصري بعد الخسارة أمام زد.

و قرر مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماع مع إدارة الكرة بالنادي لبحث مصير أوسوريو مع الفريق، من أجل الوقوف على مدرب الزمالك في مباراة بيراميدز المقبلة.

مدرب مصري مؤقت في حال رحيل أوسوريو

وأشار المصدر إلى أنه في حال إقالة أوسوريو قبل مباراة بيراميدز، سيتم تكليف أحد أبناء الزمالك من المدربين السابقين، بإدارة مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، لحين التعاقد مع بديل لـ أوسوريو.ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر،يوم الأربعاء القادم الموافق 8 نوفمبر على ارض استاد القاهرة الدولي.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *