رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عاجل..آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم أنطوني موديست

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر في تصريحات: إن أنتوني موديست تم عرضه علي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يوم السبت الماضي وأنه متاحاً كلاعب حر لعدم ارتباطة بأي نادي منذ شهر يونيو.

وأشار، أن كولر أكد معرفته بالمهاجم خاصة أن المدرب السويسري يتابع منافسات الدوري الألماني كثيراً.

وأوضح:” بدأت المفاوضات يوم الإثنين ونجح وكيل كولر في تحديد موعد جلسة “زووم” مساء ذات اليوم لبدء المفاوضات مع وكيل موديست والتي استمرت علي مدي الأربعة أيام الماضية”.

وأضاف:”هناك موافقة مبدئية لدى موديست لللانضمام للأهلي خاصة أن العرض لموسمين بينما كل العروض التي تلقاها كانت لموسم واحد، بجانب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ومعرفته بشعبية الأهلي”.

وقال، إن هناك اتفاق علي بعض البنود الشخصية الخاصة باللاعب ولكن يتبقي بعض الإمتيازات مثل عدد الأهداف والمشاركات والبطولات وغيرها”.

وأنهى حديثه:” المفاوضات في مراحل متقدمه لكن حتي الآن هناك بعض الأمور التي لم يتم الاتفاق عليها، وربما يصل اللاعب للقاهرة وينضم للبعثة التي ستتجه للملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء المقبل لخوض السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري حال التوافق علي كافة الأمور”.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *