رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

طفل يقتل جارته طعنًا بسكين في مشاجرة بحي العامرية بالإسكندرية

لقيت طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا مصرعها، اليوم السبت، طعنًا بسكين على يد جارها الطفل البالغ من العمر 12 عامًا في قرية عرابي بحي العامرية ثان غربي محافظة الإسكندرية. جاء ذلك إثر مشاجرة نشبت بينهما وبين شقيقها، بعد أن طلبت الطفلة من الجار التوقف عن سب والدها المتوفي.

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة العامرية ثان بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوجود مشاجرة وطفلة مصابة بقرية عرابي. فور تلقي البلاغ، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الحادث. وتبين من الفحص أن مشاجرة قد وقعت بين الطفلين أثناء لعبهما في الشارع، حيث قام الطفل الجار بسب شقيق الطفلة ووالدها المتوفي.

رواية شهود العيان

وفقًا لشهود العيان، توجه الطفل المتهم إلى منزله بعد المشاجرة، وأحضر سكينًا أخفاها بين طيات ملابسه. ثم هاجم الطفلة “آية” بطعنة في جنبها، تلتها طعنة أخرى في الرقبة أودت بحياتها على الفور. فيما تمكن الأهالي من إنقاذ شقيق الطفلة عندما حاول المتهم الاعتداء عليه أيضًا.

التحريات والإجراءات

كشفت التحريات أن الطفلة المجني عليها طلبت من المتهم عدم سبها ووالدها المتوفي، مما أثار غضبه ودفعه لارتكاب الجريمة. تم نقل الطفلة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة العامرية ثان، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

عن ايه راغب

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *