رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

طرح مسلسل وثائقى جديد للمغني العالمي “روبي ويليامز”  نوفمبر المقبل…….

أعلنت منصة نتفليكس عن طرح مسلسل وثائقي جديد “Robbie Williams”، وذلك يوم 8 نوفمبر المقبل، وعلى أنه يتكون من 4 حلقات تطرح دفعة واحدة على منصة نتفليكس.

“Robbie Williams”

يدور المسلسل حول المغنى وكاتب الأغانى الأمريكي Robbie William، من إخراج جو بيرلمان (Lewis Capaldi: How I’m Feeling Now)، ومن إنتاج شركة ريدلي سكوت أسوشيتس والمخرج آصف كاباديا، الذي اشتهر بإخراج الأفلام الوثائقية عن آيرتون سينا وآيمي واينهاوس، وسيتكون من لقطات أرشيفية لم تعرض من قبل والتي تغطي مسيرة المغني الممتدة على مدار 30 عامًا، بدءًا من أصوله كعضو في فرقة Take That وحتى نجاحه المذهل، كـ مغنى منفرد.

تصريحات ويليامز عن المسلسل

صرح ويليامز قائلا: “الشيء الذي من شأنه أن يدمرني هو الذي جعلني ناجحًا أيضًا”.

آخر أعمال ويليامز

في أغسطس الماضى، اجتمع ويليامز مجددًا على خشبة المسرح مع زميله السابق في فرقة Take That مارك أوين للمرة الأولى منذ 12 عامًا، حيث قاموا بأداء أغنية “Greatest Day”، ومن ثم ظهر المغني مؤخرًا بشكل غير متوقع في الأغنية الجديدة لـ Soft Play (المعروفة سابقًا باسم Slaves) “Punk’s Dead”.
في العام الماضي، أصدر المغني ألبومًا بعنوان “XXV” الذى ضم إعادة تسجيلات منسقة لأغانيه بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمسيرته الفردية، وتضمن ذلك إصدارات جديدة من الأغاني “Let Me Entertainment You” و”Come Undone” و”Supreme” وغيرهم.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *