رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

طائرة سويسرية تقلع دون أمتعة الركاب تعرف على السبب..

واقعة هي الأغرب من نوعها حدثت في سويسرا، إذ اتجهت إحدى الطائرات من زيوريخ إلى بيلباو في إسبانيا دون أن تكون محملة بأمتعة الركاب، مما أدى لانتظار الركاب لمدة تجاوزت الساعتين ونصف ، لكنهم لم يعثروا على أمتعتهم، وحاولت الخطوط الجوية تبرير ما حدث، وعلى الرغم من ذلك لم يهدأ غضب الركاب.

لم يتوقع ركاب الطائرة أن الطائرة المتجهة من زيوريخ إلى بيلباو في إسبانيا لا توجد بها أمتعتهم، وانتظروا لأكثر من ساعتين ونصف أمام الحزام الناقل الذي توضع عليه الحقائب والأمتعة، لكن دون أي فائدة.

قدمت الخطوط الجوية في سويسرا اعتذاراً بأن ما حدث كان خطأ نتيجة نقص في عدد الركاب حتى تستطع أن تبرر انتظار ركاب الرحلة التابعة للخطوط الجوية السويسرية لأكثر من ساعتين.

أوضح “كافين أمبالام”، الناطق باسم الخطوط الجوية السويسرية، أن الطائرة التي لم تحمل أمتعة الركاب، تعمل لصالح شركة الطيران «إديلويس»، أقلعت مع 111 راكبًا، دون أي أمتعة على متن الطائرة ، قائلًا لوكالة فرانس برس، أنه تم اكتشاف نقص كبير في أعداد الموظفين بالمطار.

وبعد مرور أكثر من ساعة على إقلاع الطائرة دون أن تكون محملة بأي أمتعة خاصة بالركاب، لم يتحسن أي شيء من الوضع، ويرجع الأمر إلى أسباب تشغيلية: «لقد أقلعت الطائرة من المطار دون أية أمتعة للركاب، وذلك لأنه كان هناك ركابًا آخرين، انتظروا في بيلباو لإصطحابهم إلى زيوريخ قبل إغلاق المطار ليلًا».

تقدم «أمبالام» باعتذار رسمياً للركاب لأنهم كانوا سببًا في إزعاجهم وتأخرهم ، موضحًا أن الخطأ حدث بسبب نقص الموظفين المؤهلين، وهناك تحقيقات لدراسة الوضع، حتى يتم محاسبة كل المتسببين فيما حدث.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *