رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع وترويج المخدرات في الأقصر

تمكنت وحدة مباحث بندر الأقصر من ضبط تشكيل عصابي متخصص في بيع وترويج المواد المخدرة، حيث تم ضبط كمية كبيرة من الحشيش، الهيروين، والشابو، بدائرة قسم بندر الأقصر.

تلقى مدير أمن الأقصر إخطاراً من مديرية المباحث الجنائية يفيد بضبط «ع.م.ف» (23 عاماً)، عاطل، ومقيم شرق السكة الحديد بندر الأقصر، والسابق اتهامه في قضية اتجار مخدرات، و«ح.م.م» (28 عاماً)، عاطل، ومقيم شارع مطحن الاتحاد بندر الأقصر، والسابق اتهامه في قضايا سلاح ومخدرات، وذلك لقيامهما بترويج وبيع المواد المخدرة وجلب كميات كبيرة منها لتوزيعها على عملائهما.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط التشكيل العصابي وبحوزتهما 2 سلاح ناري فرد خرطوش وعدد من الطلقات، وكمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3 كيلوغرامات، وكمية من الهيروين المخدر وزنت 100 جرام، وكمية من مسحوق الشابو المخدر وزنت 150 جرام، بالإضافة إلى مبلغ مالي و2 هاتف محمول.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها، والأسلحة النارية والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي كحصيلة لتجارتهما الآثمة، واستخدام الهواتف المحمولة كوسيلة اتصال مع عملائهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

عقوبة قاسية تنتظر سارقى الكهرباء بعد ضبط 3 آلاف قضية خلال يوم

شنت الأجهزة الأمنية حملة على الخارجين عن القانون، وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *