رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

صحيفة فرنسية: أنتوني موديست يواجه تحدياً مثيراً حال انتقاله للأهلي

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، والمرشح للانتقال للنادى الأهلى، سيقدم لنفسه تحديًا فى تجربة جديدة داخل قارة أفريقيا، وعلى وجه التحديد فى الدوري المصري.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي الاتفاق مع الفرنسي أنتوني موديست لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبات اللاعب الفرنسي على بُعد خطوة واحدة من الانتقال للقلعة الحمراء، ومن المقرر إعلان التعاقد معه خلال الساعات المقبلة، على أن يتم قيده فى قائمة الفريق قبل غلق باب القيد المحلي يوم 14 سبتمبر الجاري.

وقالت صحيفة ” peuple-vert.fr “، إن أنتوني موديست بعدما لعب فى دوريات فرنسا وإنجلترا وألمانيا والصين، سيكتشف دولة خامسة فى مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنتوني موديست، الذي خاض 478 مباراة احترافية وسجل 178 هدفًا، سيقدم لنفسه تحديًا غريبًا مع النادي الأهلى المصري ولكنه مثير للغاية، خاصة أن الأهلي من أفضل الأندية في القارة الأفريقية وله العديد من الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية ترحيب المهاجم الفرنسي بعرض الأهلي، رغم امتلاكه عروضاً أخرى من أوروبا، أبرزها من نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني.

عن مصطفى جمال

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *