رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شريف عمر يكشف سبب ابتعاده عن الفن ..

كشف الفنان شريف عمر سبب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، بجانب الحديث عن بدايات دخوله الفن.

وقال شريف عمر خلال لقاء له ، إنه لم يختفِ عن الساحة الفنية، معلقًا: “الموضوع عرض وطلب وفي أدوار كتير بتتعرض عليا وفي حاجات بحس إني عملتها قبل كده أو عملت حاجات شبهها فمبيحصلش نصيب إني أوافق عليها، لأني مبحبش أكرر نفسي وبحب أعمل أدوار مختلفة لأن في النهاية شغالين للناس مش لنفسنا، فالواحد طول الوقت بيحاول يجدد من نفسه في الأدوار”.

كما تحدث شريف عمر عن بدايات دخوله مجال الفن، أوضح: “درست في استديو الممثل بعد دراسة الجامعة والكورسات، عملت أول حاجة في حياتي كان مسلسل شباب أون لاين فيه بمشهد أو مشهدين ومع الوقت من إخراج هالة خليل وبطولة أحمد الفيشاوي وعدد من الفنانين أتشرفت إني اشتغلت معاهم”.

كما أضاف شريف عمر: “بدأت خطواتي في مسلسلات أكتر تقريبًا بعد مسلسل شباب أون لاين، كنت بدأت فيه بمشهد أو مشهدين ومع الوقت، أخد أعمالا أكثر فأكثر لحد ما قدرت أعمل حاجات ربنا كرمني فيها ويا رب تكون مميزة مع الناس”.

آخر أعمال الفنان شريف عمر

تعد آخر أعمال الفنان شريف عمر دوره في مسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا والذي جسد من خلاله شخصية الرائد وائل ودارت أحداث العمل في إطار قصة حقيقية حول أحداث مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الأشخاص عن الطبيعة البشرية ويصطدمون بطبيبة نفسية، حيث تحاول تعديل المسار بطريقتها.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *