رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شركة أروما استديوز تستعد لمسلسل “تقاطع طرق” للنجمة حنان مطاوع

تواصل شركة أروما استديوز، بقيادة المنتج تامر مرتضى، التحضيرات والاستعدادات لمسلسل النجمة حنان مطاوع الجديد بعنوان “تقاطع طرق”. من المقرر عرض المسلسل في موسم الأوف سيزون الحالي، وهو من تأليف حاتم حافظ وإشراف عام مصطفى العوضي، وإخراج أحمد حسن. تُعقد جلسات عمل مكثفة مع بطلة العمل والمؤلف والمخرج وباقي فريق المسلسل للاستقرار على التفاصيل الأولية واختيار الممثلين وموعد بدء التصوير.

أعمال حنان مطاوع السابقة

قدمت حنان مطاوع آخر أعمالها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “صوت وصورة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، من إخراج محمود عبد التواب. شارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، رامى الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدي، سالى حماد، لافينا نادر، عايدة فهمي، سعيد صديق، مجدي السباعي، ناردين فرج، ومراد مكرم، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

أعمال قادمة

تنتظر حنان مطاوع الانتهاء من تصوير مسلسل “هابي هالوين”، والذي انتهت من تصوير أغلب مشاهده خلال الفترة السابقة، ومن المقرر تصوير باقي المشاهد في الفترة المقبلة.

عن ايه راغب

شاهد أيضاً

احمد حلمى يتعاون مع تركى ال الشيخ فى فيلم ”النونو”

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تحضيره لفيلم من بطولة أحمد حلمي يحمل اسم “النونو”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *