رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

(شاهد بالصور)… رائد فضاء يوضح شكل العسل في الفضاء الخارجي

نشر أحد رواد الفضاء بالإمارات يدعى “سلطان النيادي” فيديو قصير يوضح فيه شكل العسل في الفضاء الخارجي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أثار دهشة مستخدمي السوشيال ميديا، وفضولهم للبحث عن صور توضيحية لشكل العسل في الفضاء، وذلك حسب ما نُشر بموقع “سكاي نيوز”.

إذ كتب ” سلطان النيادي” الإماراتي على حسابه الخاص على تطبيق إكس، قائلا: “شو رأيكم بشكل العسل في الفضاء، بقي عندي بعض العسل الإماراتي اللي أتناوله بين فترة وأخرى، لأنه يتمتع بالعديد من العناصر الصحية والمفيدة لرواد الفضاء”، وقد لاق البوست الذي نشره تفاعل الكثيرون وأثار فضولهم لمعرفة شكل العسل الذي يتحدث عنه.

يذكر أن “سلطان النيادي” هو رائد فضاء إماراتي من الرواد الذين يهتموا بتسجيل ورصد الظواهر والتطورات المثيرة للدهشة والمختلفة، عن طريق تصويرها ومتابعتها بمقاطع فيديو، يتداولها بعد ذلك مع متابعيه وجمهور السوشيال ميديا.

وقد وثق “سلطان” العسل الإماراتي في آخر فيديو له، معربا عن أنه يتناوله من حين لآخر، نظرا لأنه يحتوي على فوائد صحية لا حصر لها خاصة لصحة رواد الفضاء.

جدير بالذكر أن رحلته انطلقت بوجوده برفقة طاقم المهمة “crew-6″، لتصل إلى محطة الفضاء الدولية بنجاح يوم آذار الماضي، إذ تعد هذه العملية أكبر مهمة عملية يخوضوها في الفضاء، ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة حوالي 6 أشهر، بمحطة الفضاء الدولية.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *