رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شافكى المنيرى تحتفل بحصول ابنتها على درجه الماجستير

احتفلت الإعلامية شافكي المنيري بحصول ابنتها على درجة الماجستير في لندن.

ونشرت شافكي المنيري عبر حسابها على Facebook صورا لابنتها من الاحتفال بالتخرج والحصول على الماجستير في سن صغير تحقيقا لأحلام والدها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

وقالت شافكي المنيري: “حبيبتي هنا … مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيرة جدا، مجهود إنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم”.

وتابعت شافكي المنيري: “وهنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عام من عمرها”.

وأكملت شافكي المنيري: “صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أب ثاني لـ هنا وسند كبير لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك وطبعا ده لحبها وعشقها لبلدها مصر ووطنيتها التي تربيت عليها فبحثت على أي شيء مصري لتهدي نجاحها ولم يكن في لندن أفضل من أبو الهول القابع هناك”.

واختتمت شافكي المنيري كلامها: “فخوره بك يا هنا وسعيدة إنك تكملي الآن مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولت وقدرت وصمدت ورفعت راسنا وأصبحت هنا مسجلة أيضا كواحدة من أهم خريجي الجامعة”.

وهنا هي الابنة الوحيدة للإعلامية شافك لمنيري من زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، الذي رحل عن عالمنا عام 2016 إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 60 عاما.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

إيمان العاصى تحتفل بحفل تخرج أخيها من المدرسه

إيمان العاصي بتخرج أخيها يوسف من المدرسة شاركت إيمان العاصي جمهورها فرحتها بنجاح أخيها وتخرجه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *