رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

سيمون تحتفل بالفن والموسيقى في حفل غنائي في الإمارات …اليوم

تقدم اليوم الفنانة سيمون حفلًا غنائيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وسط اتخاذ إجراءات احترازية صارمة.

ستقدم سيمون مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة التي تعود لها، من بينها الأغاني الشهيرة “مش نظرة” و”الحياة” و”مبسوطة” و”عينه مني”.

تخرجت سيمون من كلية الآداب بجامعة عين شمس وحازت على درجة في اللغة الفرنسية وآدابها. بدأت مسيرتها الفنية كمغنية عندما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية. قدمت العديد من الأعمال الغنائية الناجحة في أوائل التسعينيات وكانت نجمة في مجال التمثيل. شاركت في العديد من الأفلام الناجحة مثل “آيس كريم في جليم” مع الفنان عمرو دياب وقدّمت عدة مسرحيات ناجحة مع الفنان محمد صبحي.

وقدّمت سيمون مؤخرًا أغنيتها الجديدة “اسهر بقى لوحدك” على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. الأغنية من كلمات محمد ناصر وألحان وجيه عزيز وتوزيع باسم منير. تعكس كلمات الأغنية رغبتها في البقاء مستيقظة وحدها لفترة أطول، حيث تقول “اسهر بقى لوحدك، أحب أنام بدري، وارمح قوى في عندك، واستنى شوف عندي.. واسهر ولو مرة”.

سيمون تعتبر واحدة من أبرز المطربات في التسعينيات، ويعتبر من أشهر أعمالها “مش نظرة وابتسامة” و”ساعتي مش مظبوطة” و”بتكلم جد”. تستمر سيمون في تقديم أعمالها الفنية والموسيقية وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *