رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

سيراميكا يتوج بالبطولة الأولي في تاريخه علي حساب المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة بعدما تغلب على نظيره المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد برج العرب، بالإسكندرية ضمن منافسات نهائي كأس الرابطة المصرية.

أهداف مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطةتقدم سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول بشباك المصري مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب محمد عنتر الذي سدد كرة قوية على الطاير في المرمى بقوة.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 11 في شباك المصري البورسعيدي بعدما استغل خطأ دفاعي فادح من لاعبي المصري ليسدد الكرة تمر من أعلى عصام ثروت حارس الفريق البورسعيدي.وشهدت الدقيقة 53، كرة عرضية لصالح المصري مررها عماد الدين بوبكر لكن أبعدها محمد بسام لتصل إلى حسام جريشة يسار منطقة الجزاء الذي راوغ المدافع وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

وسدد محمد شكري ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس، لتسكن الشباك معلنًا ثالث أهداف سيراميكا في شباك المصري.

واختتم النيجيري صامويل أمادي رباعية سيراميكا في شباك المصري بعد مراوغته لعصام ثروت حارس الفريق البورسعيدي وتسديد الكرة بسهولة في المرمى الخالي.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى:محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري  – أحمدرمضان بيكهام – رجب نبيل -أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد إبراهيم- محمد توني – محمد عادل – ميدو جابر – محمد عنتر .

خط الهجوم:  صلاح محسن.ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري – سيف تقا – جاستيس ارثر – محمود زلاكة – صامويل أمادي – محمود نبيل – عبد الرحمن بودي -أحمد القرموطى – إبراهيم ايولا.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *