رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“سيذهب للمدرسة فخورا”.. كيف أسعد ديربي مدريد ابن غريزمان؟


كشف الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن الفوز على الغريم ريال مدريد في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني تسبب في سعادة خاصة لنجله.

وفاز أتلتيكو مدريد على ضيفه الريال (الأحد) بنتيجة 3-1، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، ملحقا بالفريق الملكي أول خسارة في المسابقة هذا الموسم بعد 5 انتصارات متتالية.

وقال غريزمان إن نجله سيذهب إلى المدرسة فخورا وهو يرتدي قميص أتلتيكو مدريد بعد الفوز في الديربي، وتسجيل والده أحد أهداف الفريق، مؤكدا أنه يحاول أن يكون “نموذجا للجميع” خاصة داخل الملعب.
وأكد المهاجم الفرنسي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية عن شبكة “دازن”، أن أتلتيكو مدريد كان لديه رغبة في استعادة ذاته وإثبات أن الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا 0-3 كانت عابرة.

وأضاف: “كانت دموعي على وشك السقوط بعد الفوز الصعب، وأنا سعيد وفخور للغاية بوجودي هنا، وقد بذلت كل ما لدي داخل الملعب كي أسعد جماهير الفريق وأسمع مجددا هتافها، وأنا في غاية التأثر بسبب ذلك”.
وواصل غريزمان: “سيكون ابني سعيدا وفخورا وهو يذهب إلى المدرسة بقميص أتلتيكو مدريد بعدما سجلت هدفا في الفوز”، معلقا على هدفه بالقول: “أحاول الاقتراب أكثر من منطقة الجزاء حيث يمكنني أن أشكل خطورة، وأحيانا اضطر للنزول كي أتسلم الكرة، لكن ليس هذا ما يحتاجه الفريق، بل أن أتواجد في الأمام، لأنني حينها أشكّل الخطورة المطلوبة”.
ورفع الفوز رصيد أتلتيكو مدريد إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة وتراجع للمركز الثالث وفقد بالتالي صدارة المسابقة التي اقتنصها برشلونة بعد فوزه على سيلتا فيغو ووصوله للنقطة الـ16، بفارق الأهداف أمام جيرونا.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *