رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“سامسونج” تطرح أحدث أشكال شاشات الهواتف المحمولة

تستمر شركة سامسونج في تنفيذ الجديد والأكثر إبداعا في مجال تصميم الشاشات، إذ تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية فيديو تفاعلي يستعرض أشكال الشاشات الجديدة للتليفونات المحمولة التابعة لشركة سامسونج المعروفة بـ ” All Around Full Screen”، مما أثار إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يهتموا بأحدث التقنيات والموديلات.

تحدث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان شركة سامسونج عن أحدث أشكال وطرازات شاشات جديدة لـ”سلايد” التي تتعدد إستخداماتها في العمل أو مشاهدة المحتوى في المنزل أو اللعب.

وتابع النشطاء على السوشيال ميديا أنه يمكن التحكم في إضاءة الحواف Edge Brightness Control، كما أنه بنظام الطبقات ثلاثية الأبعاد اسمه 3D Lamination!، وتستطيع أن تستخدم تصمیم الHole للكاميرا السيلفي.

تعليقات رواد السوشيال ميديا على الطرازات الجديدة لشاشات سامسونج

علق بعض المتابعين أن شركة أبل تسعى لتطوير نظام الشاشات الخاصة بها منذ بداية العام الجاري، خاصة في شركتي سامسونج وإل جي بشكل يجعلها أكثر احترافا، في نماذج الآيفون فيما بعد.

بينما علق آخرون أن شركة أبل تصرف تكاليف كبيرة لتطوير الشاشات التي تثنى من الحواف وتكون الحواف متساوية المقاسات من جميع الجوانب والحواف بالمللي

وكتب أخرون، أنه ربما تكون الشاشة بدون حواف، غير عملية في الموبايلات العادية، كما أن الاسكرين لا تغطيها بشكل تام، إذ أنها في حال إن سقطت على الأرض، تنكسر على الفور.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *