رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

زيندن: صلاح الأفضل في العالم الآن.. لم أتوقع نجاح جوارديولا

يرى نجم فريق برشلونة ومنتخب هولندا السابق بودوين زيندن، أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في مكانة خاصةو ذلك حسبما ذكر في تصريحاته.

وتحدث زيندن في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية مساء الثلاثاء قائلًا: “إن صلاح لاعب رائع و متميز، و من وجهة نظري إنه الأفضل في العالم في وقتنا الحالي، إذ أنه يقدم أداءًا مذهلًا مع ليفربول”.

وأكمل: “طريقة لعب صلاح مناسبة جدًا لفريق ليفربول، إنه أحرز وصنع الكثير و العديد من الأهداف الرائعة، و إنه حقا الملك المصري، و لو كنت ألعب بجواره الآن كنت سأصنع له العديد من الأهداف”.

وأضاف زيندن: “أنا سعيد للغاية لبقائه مع ليفربول وأتمنى أن يستمر معهم لأطول فترة ممكنة، و لقد كان العرض المقدم له من الدوري السعودي مثيرا للغاية، وأعتقد أنهم (لم يستسلموا) بشأن ضمه أليهم”.

تعليق زيندن على بيب جوارديولا

علق زيندن على النجاح الكبير لزميله السابق في برشلونة بيب جوارديولا قائلا: “لم أتوقع في الحقيقة أن يكون جوارديولا مدربًا ناجحًا لهذه الدرجة، إنه كان لاعب قوي و الآن أصبح مدربًا مميزًا، وحقق الكثير من الألقاب”.

وأضاف: “أعتقد أن جوارديولا ليس الأفضل لكنه من بين أحسن المدربين في العالم”.

وأردف: “كنت محظوظًا باللعب لأندية كبيرة في دوريات مختلفة مثل برشلونة وليفربول لكن أفضل فتراتي كانت مع برشلونة حيث حققت معهم لقب الدوري”.

وأختتم: “من الرائع دائما أن أتذكر زملائي القدامى في برشلونة مثل بيب جواريولا وفيجو وفرانك دي بور وريفالدو وكلويفرت.

وعن حظوظ ليفربول في سباق الألقاب هذا الموسم، صرح: “من الصعب أن ينافسوا مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، لكن فلسفة المدرب يورجن كلوب لا تزال موجودة في المباريات رغم الإصابات ورحيل عدد من نجوم الفريق”.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *