رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

زعيم كورويا الشمالية يوجهه رسالة إلى بوتين بعد عودته من روسيا

أعلنت إذاعة صوت كوريا، إمتنان زعيم كوريا الشمالي كيم جونج أون، للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والشعب والسلطات الروسية على حسن ضيافتهم، والترحيب بهم في ختام زيارته الرسمية لـ روسيا.

وحسب ما جاءت به الإذاعة الرسمية لكوريا الشمالية ، فقد أعلن كيم جونج أون عن شكره الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والسلطات والشعب الروسي على الاهتمام الخاص وكرم الضيافة وحسن الترحيب طوال فترة إقامته في روسيا، كما تمنى الرئيس الروسي الأمن والسلام والرخاء لـ روسيا والرفاهية لشعبها.

وتعد زيارة الزعيم الكوري الشمالي فتحت حقبة جديدة من التطوير المكثف وتعزيز العلاقات الكورية الروسية.

وأثناء حفل مراسم الوداع للزعيم الكوري الشمالي حضر كلا من وزير الموارد الطبيعية والبيئة أليكسدنر كوزلوف، وحاكم منطقة بريمورسكي أوليج كوزيمياكو، وعمدة أرتيوم فياتشيسلاف كوون، والسفير الروسي لدى بيونج يانج ألكسندر ماتسيجورا.

وبعد أنتهاء فترة الزيارة إلى قاعدة فوستوشني الفضائية، حيث تم إجراء العديد من محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وصل كيم جونج أون إلى منطقة بريمورسكي الروسية في يوم 16 سبتمبر، وهناك زار مطار كنفيتشي حيث كان في استقباله وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو.

وفي 17 سبتمبر، زار كيم جونج أون جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية، ومصانع مجموعة أرنيكا المتخصصة في الأعلاف والمواد والمكونات الغذائية

عن ملك محمود الشرقاوي

شاهد أيضاً

مئات القتلى الفلسطينيين مقابل حياة 4 رهائن إسرائيليين..

أعربت الأمم المتحدة عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين بالعملية الإسرائيلية التي حرر خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *