رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ريهام سعيد تتراجع عن قرار الانسحاب وتعود للعمل في قناة الشمس

تراجعت الإعلامية ريهام سعيد عن قرارها بالانسحاب من قناة الشمس واعتذرت عن العمل بها بعد مرور 6 ساعات من وداعها لفريق القناة.

أعلنت ريهام سعيد في البداية عن انسحابها من البرنامج الخاص بها لأن ابنها يحتاج إلى رعاية خاصة، ولكن تم إقناعها بالعودة وتراجعها عن القرار بواسطة فريق البرنامج وإدارة القناة، حرصًا على استمرار نجاح برنامج “صبايا الشمس”، الذي شهد نجاحًا كبيرًا.

ونشرت ريهام سعيد تصريحًا على حسابها الرسمي في موقع إنستجرام قائلة: “أعلن انسحابي من قناة الشمس بسبب ظروف شخصية، وأود أن أشكر جميع الأشخاص المحترمين الذين عملت معهم. أتمنى التوفيق للجميع”.

ويعد برنامج “صبايا الشمس” عودة قوية لريهام سعيد، ويتميز بتنوع محتواه ويركز على العمل التطوعي والإنساني وتقديم العلاج المجاني للعديد من الحالات المرضية الحرجة.

تعرض حلقات برنامج “صبايا الشمس” ثلاث مرات في الأسبوع على قناة الشمس، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

علاوة على ذلك، تشارك ريهام سعيد في مسلسلين آخرين يعرضان على قناتي أبوظبي والسعودية الأولى. الأول بعنوان “عودة البارون” ويشاركها في بطولته حسين فهمي وخالد سليم وعدد من الفنانين اللبنانيين والأردنيين، وتم إخراجه من قبل سامر خضر. أما العمل الثاني فيحمل عنوان “بعد النهاية” وتشارك فيه نرمين الفقي وهالة فاخر وأحمد سعيد عبد الغني، وتولى إخراجه وائل فهمي عبد الحميد.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *