رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رمضان 2024 .. الفنانة امينة خليل تنضم الى اسرة “مسلسل الكبير اوى 8”

انضمت الفنانة أمينة خليل الى اسرة مسلسل الكبير اوى 8 والذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2024 ، وسوف تظهر أمينة فى العديد من حلقات العمل ، مسلسل الكبير اوى 8 من بطولة أحمد مكى ،رحمة أحمد ،أمينة خليل ، هشام إسماعيل ،محمد سلام ،بيومى فؤاد ،سماء إبراهيم، حسين حجاج ،مصطفى غريب ، ومن تأليف مصطفى صقر ومن إنتاج تامر مرسى ومن إخراج أحمد الجندى، وتعكف ورشة الكتابة على كتابة حلقات العمل حاليًا تحت إشراف أحمد مكي، حيث انضم إليهم مؤخرًا المؤلف أحمد سعد.

تفاصيل عن مشاركه أمينة خليل فى مسلسل الكبير اوى

أثار مشاركه الفنانة أمينة خليل في مسسلسل«الكبير أوي 8»جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، حدث توقع رواد السوشيال ميديا أن مشاركة الفنانة أمينة خليل جائت لتحل مكان الفنانة رحمة أحمد التي تجسد شخصية مربوحة.

وكشف مصدر داخل كواليس العمل أن الفنانة رحمة أحمد تواصل التصوير في الفترة الحالية في الجزء الثامن من مسلسل«الكبير أوي 8»وأن الفنانة أمينة خليل تشارك كضيفة شرف ضمن الأحداث التي تدور في إطار كوميدي. 
ومن المتوقع أن يشهد الجزء الجديد تغييرات جذرية في القصة، وكذلك أماكن التصوير، حيث لن يقتصر التصوير على ديكور قرية المزاريطة فقط.

والجدير بذكر ان الفنانة امينة حققت نجاحًا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الهرشة السابعة، الذى شاركها فى دور البطوله  محمد شاهين، أسماء جلال، حنان سليمان ،علي قاسم، أحمد كمال، عايدة رياض، محمد محمود، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *