رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رسميًا | روميو لافيا الى تشيلسي لمدة 7 سنوات

أعلن الفريق الأول لكرةالقدم بنادي تشيلسي الإنجليزي عن تعاقده بصفة رسمية مع البلجيكي روميو لافيا لاعب خط وسط نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، في صفقة جديدة للبلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال تشيلسي في بيان رسمي نشر عبر موقعه على شبكة الإنترنت إن النجم البلجيكي البالغ من العمر 19 عامًا، وقع على عقود انضمامه إلى البلوز في صفقة تمتد إلى سبعة مواسم كاملة.

وعلق روميو لافيا على هذا الأمر بالقول: “أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى تشيلسي وأن أكون جزءًا من هذا المشروع المثير. إنه نادي كرة قدم رائع وله تاريخ رائع وأنا متحمس حقًا لبدء مسيرتي في ستامفورد بريدج”.

وأضاف: “لا أطيق الانتظار لمقابلة جميع زملائي الجدد في الفريق وبناء التناغم معًا لتحقيق أشياء رائعة معًا والتتويج بالألقاب في الموسم المقبل”.

وقال روميو لافيا على ماوريسيو بوتشيتينو: “إنه مدرب رائع. كلنا نعرف ما فعله من قبل. عندما تحدثت إليه ، كان واضحًا تمامًا فيما يريد ، والاتجاه الذي يريد أن يسلكه الفريق. كنت سعيدًا حقًا”. 

ورحب تشيلسي بلاعبه الجديد عبر موقعهم الإلكتروني، مؤكدين توقيعه لعقد يربطه بالنادي حتى 2030.

وسيرتدي لافيا القميص رقم 45 مع فريقه اللندني الجديد.

وكان لافيا البالغ من العمر 19 عامًا، قد انضم إلى ساوثهامبتون صيف العام الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 12.5 مليون يورو.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *