رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رسمياً.. بايرن ميونيخ يعلن ضم هاري كين لمدة 4 سنوات

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم صباح اليوم السبت ، رسميًا عن تعاقده مع قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، قادما من نادي توتنهام الإنجليزي، وذلك من خلال توقيع عقده لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأكد النادي عبر صفحة الفيس بوك،  في بيانه الرسمي ، عن ضم صاحب الـ 30 عامًا بعقد يمتد حتى عام 2027 وسيرتدي القميص رقم 9.

تصريح رئيس النادي هربت هاينز عن “كين”

وقال رئيس النادي “هربت هاينز” عن انضمام اللاعب كين “مرحبًا بك في ميونيخ ، هاري كين! نحن سعداء جدًا بهذا الوافد الجديد الرائع، تطلب الانتقال المثابرة والعض والمثابرة تحياتي لجميع المشاركين في هذه المفاوضات في بايرن ميونخ، كين لن يقوم بتعزيز بايرن ميونخ فحسب ، بل سيكون أيضًا مصدر قوة حقيقي للدوري الألماني بأكمله”.

تعليق هاري كين عن انضمامه للفريق

فيما علق كين وقال:”أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من بايرن ميونخ الآن، بايرن هو أحد أكبر الأندية في العالم ، ولقد قلت دائمًا إنني أريد أن أتحرك وأثبت نفسي على أعلى مستوى في مسيرتي، يتميز بايرن ميونخ بثقافته للفوز إنه شعور جيد للغاية أن أكون هنا”.

كما وجه هاري كين رسالة إلى الجماهير وقال: “مرحبًا جماهير البايرن، متحمس للغاية أنني هنا لا أطيق الإنتظار حتى أبدأ العمل، هيا بنا”مستعدون؟

ووفقا لتقارير إعلامية، فأن قيمة الصفقة تتجاوز 100 مليون يورو (110 ملايين دولار) وهو ما يشكل رقما قياسيا في الدوري الألماني (بوندسليجا).

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *