رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رساله من الفنانه نهال عنبر للبلوجرز: اللى حابب يمثل من البلوجرز يدفع للنقابه

كشفت الفنانة نهال عنبر بصفتها عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن رأيها في انتشار ظاهرة اقتحام البلوجرز لعالم التمثيل.

قالت نهال عنبر: “البلوجرز اللي عايزين يمثلوا يدفعوا ويفيد النقابة والمنتج اللي عاوز تصريح يدفع مبلغ كبير للنقابة وده يفيد الزملاء في العلاج والتزامات النقابة”، حسب تصريحاتها لمنصة “سبيسيالي”.

وأكدت نهال عنبر أن الموهبة مهمة أيضا لكن إذا استمرت المطالبات بدخولهم عالم التمثيل لابد أن يكون ذلك مقابل تصريح رسمي من نقابة المهن التمثيلية.

وأوضح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن القانون هو الضابط الوحيد لهذا الأمر، قائلا: “أي حد حقه يمثل لكن لازم رخصة من النقابة وتصريح بذلك زي أي حد حقه يسوق لكن هل أقدر أسوق من غير رخصة قانونية”.

وتحدث محمد رياض عن هذه القضية قائلا إن الدراسة والثقافة أهم سلاح لأي بلوجر قبل دخوله عالم التمثيل

يذكر أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أكد أن النقابة لم تمنح أي تصريح للبلوجرز لممارسة مهنة التمثيل، محذرًا من اتخاذ إجراءات قانونية صارمة، قد تصل إلى غرامة مليون جنيه، ضد أي مخالف لهذا القرار.

وأكد أن قرارات النقابة ملزمة للجميع، وأن احترامها واجب على المنتمين لهذه المهنة.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارًا بإيقاف عرض فيلم “أوراق التاروت”، وذلك بعد مشاركة بلوجر في بطولته، تطبيقًا للقرار السابق للنقابة الذي يمنع البلوجرز من التمثيل دون الحصول على تصريح رسمي.




شاهد أيضاً

هل يظهر ابنه فى احد اعماله .. حسن الرداد يجيب

كشف الفنان حسن الرداد عن رأيه في ظهور ابنه “فادي” في أحد أعماله. وقال حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *