رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رحيل المطرب المصرى “علاء عبد الخالق” عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا اليوم مطرب التسعينات الفنان” علاء عبد الخالق” وذلك بعد صراع طويل من المرض عن عمر يناهز ال59 عاما، بعد مسيرة فنية طويله استمرت منذ عام 1980.

وسوف تقام الجنازة اليوم ظهر الثلاثاء بمسجد الشرطه بالشيخ زايد، ووصوله إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالعباسيه بميدان الجيش.

وقد نعى العديد من الفنانين المصريين الفقيد، وكان على رأسهم نقابة الموسيقيين التى أذاعت خبر وفاته من خلال متحدثها الرسمى الدكتور “محمد عبدالله ” بعبارات الحزن والآسى لفقيد الأسرة الفنية.

“علاء عبد الخالق” من مواليد القاهرة، 23 فبراير 1964، بدأ رحلته مع الموسيقى بالدراسة فى معهد الموسيقى العربية، وتخصص فى العزف على الناى،
وبدأ مشواره الفنى بتكوين فرقة فنية بإسم “فرقة الأصدقاء ” بمشاركة أصحاب الدراسة، وغنو العديد من الأغانى الناجحه التى تعرف عليهم الجمهور من خلالها.

واستمر عمل الفرقة حتى التقى الفنان الراحل بـ”حميد الشاعرى ” الذى أصدر له أول البوم بأسم “مرسال ” عام 1985, وشاركه الفنان “حميد الشاعرى” أحد أغنيات الألبوم فى ذلك الوقت, وتوالت بعد ذلك سلسه من النجاح، حيث أصدر العديد من الالبومات الناجحه حتى كان منها : علشانك، اتغيرتى، راجعلك، هتعرفينى، مكتوب، طيارة ورق، وذلك حتى عام 2002 بألبوم “عين بـ عين “

عن شعبان دياب

كاتب ومحرر فى قسم الثقافه والمنوعات

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *