رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رباب ممتاز توضح لم أقصد الهجوم على داليا شوقي في مسلسل ‘سفاح الجيزة’

أكدت الفنانة رباب ممتاز أنها لم تقصد الهجوم على داليا شوقي كما تردد مؤخرًا، وأنها فقط كانت تعبر عن فهمها للرسالة التي أرادت أن توصلها في إحدى المشاهد بمسلسل “سفاح الجيزة”.وأضافت رباب ممتاز لصحيفة “صدي البلد” أنها شعرت بالحزن بعد رؤية كمية الانتقادات التي تعرضت لها داليا شوقي بسبب أدائها في المسلسل.

وأكدت قائلة: “أود أن أوجه رسالة للجمهور، عيب كدة، يجب أن نكون أكثر تسامحًا، يمكنكم انتقادي كممثلة ولكن ليس الانتقاد الشخصي، لأنه عيب أن تظهر هذه الكمية من الكلام والصور بهذا الشكل، ولو رأيت كمية الانتقادات التي تعرضت لها لما تحدثت، لأنني لا أستطيع أن أقتلها بالانتقاد”.

واستمرت رباب ممتاز قائلة: “مسلسل ‘سفاح الجيزة’ فاشل وسيء جدًا، ولم أرَ مثله من قبل، فهو لا يحتوي على سيناريو، بل يعتمد فقط على القتل والذبح بدون مبرر”.

من جانب آخر، تم عرض مسلسل “سفاح الجيزة” على منصة “شاهد” خلال الفترة الماضية، ويستند إلى أحداث حقيقية لقاتل يُدعى قذافي فراج، وتم تداول أخباره في العديد من وسائل الإعلام. ومع ذلك، اعتمد المنتجون العمل على هذا الحدث الأصلي فقط، مع بناء خطوط درامية جديدة حوله. ويشارك في بطولته أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وقد تم كتابة السيناريو بواسطة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *