رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رانيا فريد شوقي تعبر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية…

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بسبب نجاح مسلسل “المداح3” الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

وصرحت رانيا فريد شوقي في تصريحات لها أن الجزء الثالث من مسلسل “المداح” حقق أعلى نسبة نجاح مقارنة بالأجزاء السابقة، ويرجع ذلك للمخرج والكاتب المتميزين. كما أعربت عن أمنيتها بأن يحقق الجزء الرابع نفس النجاح.

وبخصوص قرار تقديم عدة أجزاء من المسلسل، أوضحت رانيا أن قصة المسلسل تحتوي على مجال واسع يمكن أن يتم استكشافه في عدة أجزاء، نظرًا لأنها تتناول قضايا الجن والأرواح التي لا تنتهي.

أما بالنسبة لغيابها عن السينما، فأشارت رانيا فريد شوقي إلى أن السينما لم تشهد نفس النشاط الذي كانت عليه في السابق، حيث كانت تعرض أكثر من 50 فيلمًا سنويًا في السنوات السابقة، ولكن الوضع الحالي يختلف عن ذلك.

يُذكر أن مسلسل “المداح” قد تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، ويعد الجزء الثالث منه استكمالًا لأحداث الأجزاء الأولى والثانية. يتناول المسلسل قصة صابر المداح الذي يتورط في صراعات مع الجن، وتتوالى الأحداث المشوقة والاجتماعية فيه. وقد شارك في بطولته عدد من النجوم مثل حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، لوسي، محمد عز، وغيرهم، وتولى إخراجه أحمد سمير فرج.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *