رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

رأى الفنانه شمس فى قضيه شيرين و حسام حبيب : لو بتحب شيرين بوس على رجلها و حطها فوق راسك

وجهت الفنانة شمس رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا وطليقها حسام حبيب.

وقالت شمس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، عبر فضائية صدى البلد 2، تقديم الإعلامية نهال طايل: “شيرين صعبانة عليا جدا وبقولها ربنا يهديكي لنفسك، وبقول لحسام حبيب لو بتحب شيرين روح بوس إيديها ورجليها وحطها فوق دماغك”.

وأشارت شمس إلى أنها تعلمت من أزمة شيرين عب دالوهاب وحسام حبيب، قائلة: “تعلمت من تجربتهم أني عمري ما أشتكي لحد غير ربنا وحده”، مؤكدة أنها لم تتزوج من اللاعب مدحت عبد الهادي بل كانت مجرد خطوبة وانتهت.

وخلال المداخلة الهاتفية تحدثت شمس عن سبب عدم نشرها فيديوهات على تطبيق “تيك توك” أو ظهورها في فيديوهات بث مباشر لتلقي الدعم، كما يفعل عدد من زملائها الفنانين الذين ابتعدوا عن الأضواء.

وقالت شمس: “عندي حساب على تيك توك لكن مش متفاعلة خالص مش عارفة اتأقلم مع الموضوع ده، أول فيديو عملته كان تهريج مع المساعد بتاعي جاب نص مليون مشاهدة”.

وتابعت شمس: “محدش في الأزمات والظروف اللي إحنا فيها مش محتاج الدعم اللي الناس بتاخده على تيك توك، العيب فيا أنا مش عارفة أتعامل مع التليفون أنه كاميرا أنا متعودة على الكاميرات والإضاءات، مش حاسه إني هلاقي نفسي”.

يذكر أن آخر أعمال شمس كان مسلسل “بأثر رجعي” بطولة مي سليم ومحمد عز وتوني ماهر وهالة فاخر، تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام.

شاهد أيضاً

الفنان خالد الصاوى ينضم للموسم الخامس من مسلسل المداح 2025

تعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح” المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *