رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

دعم مصطفي كامل وتضامن الموسيقيين المصريين مع غزة في وقفة تاريخية

أعلن مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن مشاركته في وقفة تضامنية مع غزة، التي ستقام بعد صلاة الجمعة أمام النصب التذكاري في مدينة نصر.

وفي فيديو مصور، أكد نقيب الموسيقيين أن الموسيقيين في مصر سيجتمعون مع نقابتهم ومجلس إدارتهم والشعب المصري بأكمله للتعبير عن وحدتهم ودعمهم للحقيقة وتضامنهم مع إخوتهم في غزة ضد المجازر والعدوان على المؤسسات الدينية والمدارس والمستشفيات والأطفال.وأضاف أنهم سيقدمون دعمهم للقيادة السياسية في مصر بغية حماية الأمن القومي المصري، داعيًا جميع الموسيقيين في مصر للتجمع بعد صلاة الجمعة عند المنصة.

وصدر بيان من نقابة المهن التمثيلية في مصر لدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن التطورات في غزة. وجاء في البيان أنها تثمن وتدعم تصريحات الرئيس حول الوضع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي الذي يستهدف المدنيين والمؤسسات الطبية ومراكز الإغاثة، في خرق واضح للمواثيق الدولية وحقوق الإنسان.

وأضاف البيان أن موقف مصر يعكس تمسكها بالقضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري والسيادة الوطنية. كما أشار البيان إلى أنهم يدعمون مشروع 30 يونيو الوطني ويستجيبون لدعوة الرئيس للتجمع والتضامن مع الأشقاء في فلسطين، معبرين عن رفضهم للممارسات الإسرائيلية وعدم التهاون في الحفاظ على الأمن القومي المصري والأراضي المصرية.

وأكد البيان جاهزية ملايين من الشباب المصري للتجمع ودعم الوطن والقضايا الوطنية، معبرين عن أمنياتهم بحفظ الله لمصر وللأشقاء في فلسطين وغزة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *