رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“خوفا من الموت”.. فتاة على متن طائرة بكميات كبيرة من علب الفول السوداني

تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن شراء فتاة تدعى “ليا ويليامز” وهي أحد المسافرين على متن طائرة تنتقل من لندن إلى ألمانيا، جميع عبوات الفول السوداني على متن الطائرة التي كانت بها، حيث جمعت كل العبوات التي كان من المفترض أن تقدم للركاب على متن الطائرة، وذلك وفق ما نشره موقع سكاي نيوز.

“48 عبوة فول سوداني” تشتريهم فتاة الطائرة

قامت الفتاة “ليا ويليامز” بشراء ما يقرب من حوالي 48 عبوة من الفول السوداني، بما يقدر بمبلغ 144 جنيها إسترلينيا، أي 184 دولار تقريبا، وذلك بعدما أخبرت طاقم مضيفات الطائرة أنها تعاني من حساسية من الفول السوداني، فلم يتعاطف مع حالتها الصحية أيا من طاقم المضيفات، فقررت أن تشتري جميع عبوات الفول السوداني التي بمطبخ الطائرة، ويعادل المبلغ الذي دفعته حرصا على حياتها وحالتها الصحية ثلاثة أضعاف سعر تكرة الطائرة.

أشارت “ليا” إلى أن المضيفات رفضن طلبها، لكنهم قاموا بإخبار الركاب بعدم شراء المكسرات الموجودة بالطائرة، وذلك كنوع من التعاون مع الفتاة ليا ويليامز.

في هذا السياق… صرح “يورو وينغز”_ المتحدث باسم شركة الطيران، قائلا أنهم يقدموا كامل الإعتذار لما أثير من ضجة أثناء الرحلة، ولم تكن الرحلة بالهدوء المرغوب، كما تقدم بالإعتذار للفتاة على الإزعاج غير المقصود من جانبهم، وأشار إلى أن الفتاة لم تُجبر على شراء كل عبوات الفول السوداني التي في الطائرة، فهم حاولوا مساعدتها بطريقة بديلة، حيث أعلنوا للركاب عن حالتها الصحية وأنها تعاني من حساسية، وهي وافقت على هذه الطريقة لكنها بعد ذلك قررت شراء جميع الطرود.

كما صرح “وينغز”، أن شركة الطيران، لا تستطيع أن تضمن للركاب خلو الطائرة من مواد غذائية مسببة لحساسية لأحدهم، والتي قد يكون من بينها عبوات الفول السوداني.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *