رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خالد سرحان يكشف عن أسباب مشاركته في فيلم ‘أولاد حريم كريم’ وردّه على الانتقادات

قال الفنان خالد سرحان إنه قرر المشاركة في فيلم “أولاد حريم كريم” بسبب حبه للعمل مع المخرج علي إدريس والمؤلفة زينب عزيز، وأيضًا بسبب انسجامه مع الفنانة داليا البحيري، خاصة بعد تعاونهما في أعمال سابقة.

وأضاف سرحان خلال حديثه في برنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة “إم بي سي مصر”، أن شخصيته في الجزء الثاني من “حريم كريم” لم تتغير، ولكنه نضج أكثر فنيًا. كما أكد أنه يهتم بالنص المكتوب والسيناريو للعمل.

وأشار سرحان إلى أن الأمر الذي جذبه في الفيلم هو الضحك أثناء قراءة النص، وأن الأحداث فيه خفيفة وكوميدية تعتمد على المواقف.

وبالنسبة للانتقادات التي وجهت للفيلم، أعرب سرحان عن عدم اهتمامه بها، قائلاً: “خليهم يقولوا ما يشاؤون، فأنت لا تعرف أفكار الكتاب وكيف يكونون متخانقين ويفرغون شحنتهم، وأنا أقول ربنا يكون في عونهم”.

يتناول فيلم “أولاد حريم كريم” تطور الأحداث بعد أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه منذ 18 عامًا، حيث يتعامل “كريم” مع إنجابه لابنة ووفاة زوجته

.الفيلم من بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، وبشرى، ورنا رئيس، وتيام قمر، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *