رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خاااص.. جهاد جريشة لـ “العدسة نيوز”: ظلم الحُكام ومجاملة البعض سبب المشاجرة والاعتراض

شهد مقر اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، أزمة كبيرة، بتواجد عدد من الحكام في مختلف الدرجات، داخل مقر الجبلاية للاعتراض على التصنيف الأخير قبل بداية الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة أعلن قائمة حكام الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز ودوري المحترفين “دوري القسم الثاني”.

وشهد اتحاد الكرة حالة من الشد والجذب وصلت للتشاجر بالأيدي بين الحكام الذين حضروا إلى مقر الجبلاية وبين بعض المسئولين بالجبلاية والذين التقوا الحكام فور دخولهم لمقر الجبلاية.

وتوافد عدد من الحكام مساء اليوم على مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، لطلب عقد جلسة مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لإبلاغ الأخير باحتجاجهم على تنصيف الحكام الذي تم إقراره مؤخرا.

وعلى حسب وصفهم أن هناك بعض الحكام كانوا يديرون مباريات في الدوري الممتاز وبعد نظام بيريرا الجديد أصبحوا في الدرجات الأدنى، إضافة إلى أزمة المستحقات من الموسم الماضي.

وكشف الحكم الدولي المصري السابق، جهاد جريشة، أسباب المشاجرة والاعتراض بين الحكام المصريين والتي حدثت اليوم بين لجنة الحكام في إتحاد الكرة المصري.

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ “العدسة نيوز”: “سبب الاعتراض والمشاجرة، كان نتيجة اعتراض الحكام علي تصنيف الحكام المصريين واللائحة، وكان ذلك لوجود العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للظلم وأيضاً مجاملة البعض منهم”.
و تابع جريشة معبراً عن رأي حول إمكانية وجود تعديلات في التصنيف مرة أخري أم أن الأمر أنتهي: “سيتم حدوث تعديلات مرة أخري بسبب الظلم والمجاملات التى حدثت فى هذا التصنيف لبعض الحكام”.

ونوه جريشه إلي أن: “ظلم بعض الحكام ومجاملة آخرين كان مقصوداً وأن المجاملات كانت صارخة، وظلم بعض الحكام الآخرين كان واضحاً”.

وأختتم جريشه حديثه قائلاً: “أن غالبية الحكام كانوا معترضين وغير راضين عن التصنيف واللائحة الجديدة”.

عن مصطفى جمال

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *