رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خاااص.. أحمد عبد الغني المرشح لنائب رئيس الزمالك لـ “العدسة نيوز”: المرشحين الآخرين يدفعون الرشوة من أجل الفوز

حالة من الترقب يعيشها أعضاء نادى الزمالك انتظاراً لإعلان اللجنة الثلاثية التى تدير النادى، بقيادة الدكتور عماد البناني، والقائمة النهائية للمرشحين للانتخابات المقبلة، التى ستقام فى 20 أكتوبر المقبل، بعد غلق باب الترشح مساء يوم الأحد، وذلك بعدما استمر لمدة 7 أيام،منافسة خماسية على مقعد الرئاسة وترشح سيدة لأول مرة على المنصب، وترشح ثلاث آخرين لمنصب نائب الرئيس،كل مرشح يسعى للفوز والوصول إلي غايته بعمل الإعلانات والظهور فى وسائل الإعلام والتعريف بسياسته وغيرها من الإجراءات.

وفى صدد هذا قال الدكتور أحمد عبد الغني، أحد المرشحين لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك،إن وسائل الإعلام تعمل على مساندة المنافسين له في الانتخابات ومحاولة حجب اسمه تماماً، وأن هذا غير لائق وغير محترم، يعد مخالفة لأخلاقيات المهنة والقواعد القانونية والميثاق الإعلامي، وأنه أستاذ جامعي قدرته المالية بسيطة، وأن الآخرين لديهم الأموال الطائلة والكافية لعمل الإعلانات، ورشوة البعض، وهذا يحدث بالفعل الآن.

وتابع عبد الغني في تصريحات خاصة له ” للعدسة نيوز”، أن سياسته للنهوض بنادي الزمالك في ظل وجود أزمة مالية طاحنة وضعت النادي في العديد من المشاكل المتعددة والمتنوعة، ستقوم على التركيز على كيفية إيجاد الأموال وضخ الأموال اللازمة والكافية، لتغطية المتطلبات الرياضية والاجتماعية ، وذلك بالدخول فيما نص عليه قانون الرياضة رقم 71لعام 2017 أنه “على الأندية الرياضية الحق فى إنشاء شراكات مساهمة تخدم وتقدم الخدمات الرياضية”، لذلك سيقوم بالعمل عليه لضخ المال السريع.

خطة عبد الغني لحل أزمة الزمالك

وأضاف عبد الغني، أنه يمكن الاعتماد على القروض الحسنة وإقامة شراكات مع كبار الأعمال من الوطن العربي وأوربا، لبناء استاد 6 أكتوبر، وأستثمار جزء منه، ليعود على النادي بأموال طائلة يقدر من خلالها حساب الأنشطة جميعها.

ونوه عبد الغني، أنه ليس لدية قائمة بأسماء اللاعبين الذين يود عمل صفقات معهم للعب بنادي الزمالك لحصد الجوائز، ولكن لا شك أنهم سيكونوا أفضل العناصر الكروية، التى تستحق ارتداء تيشرت نادي الزمالك.

وأشار عبد الغني، أن جميع المجلس بنادي الزمالك سيعوانه في إدارة النادي، لأن جميعهم واحد وكل لا يتجزء، واتخاذ المشورة للقرار المناسب، الذي يتفق مع المنطق الواقعي والفني وأكد على أهمية بناء استاد 6 أكتوبر من أجل بيع جزء منه لسد احتياجات النادي.

لماذا تختار أحمد عبد الغني نائب رئيس نادي الزمالك

وأختتم عبد الغني كلامه موضحاً لماذا قد يختاره الناس:”أنا رجل أمتلك من الخبرات الإدارية والقانونية والقضائية والمهارات الخاصة إلي الجانب الرياضي أيضاً، ما يعزز موقفه بين مرشحين نادي الزمالك، وأنه حاصل على دكتوراه دولة في القانون من جامعةباريس، ودبلوماسي من جامعة فرنسا، ومرشح سابق فى أكثر من جولة، لديه خبرات تستطيع أن تعين نادي الزمالك على أداء مهامه”.

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *