رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حملات مكثفة في مدن بني سويف الجديدة، وبدر، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان لضبط المخالفات والإشغالات

واصلت أجهزة تنمية مدن بني سويف الجديدة، وبدر، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان جهودها بالتعاون مع الشرطة المختصة لتنفيذ حملات مكثفة تهدف إلى غلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات وضبط مركبات “التوك توك” في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري ومنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة.

مدينة بني سويف الجديدة:
صرح المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز المدينة، بأن حملة مرورية استهدفت مركبات “التوك توك” و”التروسيكل”، حيث تم ضبط عدد من المركبات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير والإدارات المختصة بالجهاز.

مدينة بدر:
وجه المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بتنفيذ حملة إزالة للإشغالات في عدة أحياء. أسفرت الحملة عن إزالة التند والتحفظ على 3 مركبات تروسيكل وإزالة عدة إشغالات، وتم تحرير 25 محضر إشغال. كما شُنت حملة مرورية أسفرت عن التحفظ على 5 مركبات “توك توك” وتحرير محاضر للمخالفين، بتأمين من إدارة مرور الشروق وبدر بقيادة العقيد أحمد أمين.

مدينة 6 أكتوبر:
أطلق جهاز المدينة بقيادة المهندس محمد مصطفى حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة التعمير. استهدفت الحملة القطاعين الشمالي والجنوبي، وأسفرت عن تنفيذ 184 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق من وحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة غير مرخصة. كما تم غلق وتشميع المحال المخالفة بمركز خدمات الحي السابع، وتنفيذ 42 حالة إزالة فورية للإشغالات بالطريق العام، والتحفظ على 8 مركبات “توك توك”.

مدينة العاشر من رمضان:
وجه المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة، بتنفيذ حملة لضبط المخالفات بالتعاون مع شرطة المرافق. استهدفت الحملة الحي الثالث والطرق الرئيسية، وأسفرت عن إزالة ورفع كافة الإشغالات والتعديات. شدد رئيس الجهاز على ضرورة التواجد اليومي للإدارات المعنية في المناطق الحيوية للتصدي لأي مخالفة بحزم.

هذه الحملات تأتي ضمن جهود مستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن الجديدة ومنع انتشار الظواهر العشوائية وضمان الالتزام بالقوانين.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024

شهد سعر الدولار الأمريكي ارتفاعًا طفيفًا مقابل الجنيه المصري في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *